أيمن حسين .. من تنمر الجماهير إلى ترند العراقيين

نخيل نيوز / خاص

عاش أيمن حسين، إبن مدينة الحويجة في محافظة كركوك الشمالية، طفولة صعبة، بعد مقتل والده الذي كان من عناصر الجيش العراقي على أيدي تنظيمات مسلحة عام 2008.
أيمن الذي شق طريقه الصعب أول مرة مع ناد مغمور في كركوك من الدرجة الثالثة يعرف بنادي الطوز لموسمين قبل تنقله بين العديد من الأندية المحلية، وصولاً إلى عام 2019، يلعب حالياً لصالح نادي القوة الجوية الذي ينافس في الدوري العراقي الممتاز، وسبق له اللعب مع أندية النفط والشرطة العراقيين والصفاقسي التونسي والقوة الجوية العراقي وأم صلال والمرخية القطريين والجزيرة الإماراتي.

لاعب كرة القدم الذي يحمل الرقم 18 وهداف الدوري العراقي الممتاز: 2020–21 (22 هدف) ولد في يوم 22 مارس 1996 .
كما تعرّض خلال مسيرته الكروية للتنمر والانتقادات الحادة في الإعلام المحلي وصلت إلى حد المطالبة بإبعاده عن المنتخب، لكنه كان دائماً يردّ على منتقديه بزيارة الشباك وقيادة العراق إلى تحقيق الألقاب، وآخرها كأس الخليج في البصرة العام الماضي، وهو ما يُظهر بحسب النجم الدولي نشأت أكرم "قوة شخصية أيمن في اللحظات الصعبة".

وواجه أبو طبر كما يسميه العراقيون، انتقادات حادة خلال الفترة الماضية بسبب أدائه المتذبذب في المباريات المحلية والدولية. وقد تعرّض لهجوم شديد بعد احتفاله المبالغ فيه بتسجيله ثلاثة أهداف في مرمى فريقه السابق، نادي النفط. وتصاعدت الانتقادات بعد انتقاله للعب في الدوري المغربي مع فريق الرجاء، حيث لم يتأقلم مع الفريق ولم يصل إلى مرحلة الأداء المميز الذي يشفع له بالبقاء.

واستطاع أيمن حسين أن يرد على الانتقادات ويثبت قدراته الكبيرة خلال مباراة اليابان، حيث سجل هدفين رائعين ليقود منتخب العراق للفوز بنتيجة 2-1. وبهذا الفوز، احتل أيمن حسين صدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، مشاركاً إياها مع القطري أكرم عفيف، ليتحول بعدها الى ترند العراقيين وحديثهم على مواقع التواصل الإجتماعي منذ ايام.

 

 

message.Client.related_iraqipalm