أبو الهيل يزور المركز الثقافي البغدادي ويشيد بدوره في دعم الحركة الثقافية في العراق

أشاد رئيس منظمة نخيل عراقي الثقافية، عضو مجلس المفوضين في هيأة الإعلام والاتصالات الشاعر والإعلامي د . مجاهد ابو الهيل، خلال زيارته اليوم الجمعة العاشر من مايو، للمركز الثقافي البغدادي بشارع المتنبي بدور المركز في دعم الحركة الثقافية في العراق عبر نشاطاته المتنوعة صباح كل يوم جمعة.

نخيل نيوز | خاص | العراق


أشاد رئيس منظمة نخيل عراقي الثقافية، عضو مجلس المفوضين في هيأة الإعلام والاتصالات الشاعر والإعلامي د . مجاهد ابو الهيل، خلال زيارته اليوم الجمعة  العاشر من مايو، للمركز الثقافي البغدادي بشارع المتنبي  بدور المركز في دعم الحركة الثقافية في العراق عبر نشاطاته المتنوعة صباح كل يوم جمعة.


واطلع أبو الهيل برفقة مدير المركز طالب عيسى، على مكتبات كبار علماء العراق والتي تضم مقتنياتهم الشخصية فضلاً عن المتاحف التراثية والقاعات الثقافية في المركز والتي تحمل اسماء كبار رموز الثقافة العراقية.


كما ثمن أبو الهيل، دور المركز وما يقوم به من حلقات التواصل الحضاري لدى العراقيين والمثقفين، مؤكداً أن اختيار المكان الصحيح يعطي الآخرين انطباعاً بأن الاهتمام بالأمكنة الأثرية والتراثية مهم جداً للآخر ولثقافته من أجل إبراز عبق الماضي وفتح أبوابه للدارسين والباحثين لخدمة المشهد الثقافي العراقي عموماً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اخبار ذات صلة

ارسال التعليق