المخرج الألماني " باران بو أودر" يعلن عن إلغاء مسلسل 1899

أعلن المخرج والكاتب الألماني " باران بو أودر" والكاتبة " يانتيه فريزه " اليوم الثلاثاء، الثالث من يناير، برسالة تفاجئ بها جميع محبي مسلسل الغموض العالمي ( 1899) عبر مواقعهم الرسمية على الانستغرام جاء فيها : "بقلب حزين علينا أن نخبركم أن مسلسل لن يتم تجديده. كنا نحب إنهاء هذه الرحلة المذهلة بموسم ثاني وثالث كما فعلنا مع مسلسل Dark، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي خُططت لها. فهكذا هي الحياة.

 


نخيل نيوز | واشنطن

 


أعلن المخرج والكاتب الألماني " باران بو أودر" والكاتبة " يانتيه فريزه " اليوم الثلاثاء، الثالث من يناير، برسالة تفاجئ بها جميع محبي مسلسل الغموض العالمي ( 1899)
عبر مواقعهم الرسمية على الانستغرام جاء فيها :

"بقلب حزين علينا أن نخبركم أن مسلسل لن يتم تجديده. كنا نحب إنهاء هذه الرحلة المذهلة بموسم ثاني وثالث كما فعلنا مع مسلسل Dark، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي خُططت لها. فهكذا هي الحياة.

نحن نعلم أن هذا سيخيب آمال ملايين المعجبين، لكننا نريد أن نشكركم من أعماق قلوبنا على أنكم كنتم جزءًا من هذه المغامرة الرائعة، نحن نحبكم.
أعلن مبتكرو مسلسل الغموض 1899 عن إلغاء المسلسل رسميًا، وأنه لن تكون هناك رحلة ثانية لسفينة Kerberos ، حيث لن يَعود المسلسل مرة أخرى كما كان يأمل البعض"


كما لاقى خبر الألغاء هذا أصداء واسعة خيم من خلالها الحزن الشديد على متابعي المسلسل، في الرد على رسالة 
"باران بو أودر" و " يانتيه فريزه ".

 

اخبار ذات صلة

ارسال التعليق