الكاظمي مهنئاً بالعيد: خدمة العراق ليست عنواناً محدوداً بل هي واجب نابع من الضمير

هنأ رئيس الوزراء السابق، مصطفى الكاظمي، العراقيين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

نخيل نيوز / العراق 
هنأ رئيس الوزراء السابق، مصطفى الكاظمي، العراقيين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال الكاظمي، في بيان تلقته (نخيل نيوز) : "أتقدّم من شعبنا العراقي العزيز بأطيب الأمنيات لمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله سبحانه وتعالى بأن ينعم عليهم بالخير والبركات والأمن والسلام".

وتابع : "كما أبارك، بأصدق الكلمات، للمرجعية الدينية العليا التي مثّلت الرعاية الأبوية والحريصة على أبناء الأمة والقضايا الوطنية الأساسية، فكانت دائماً الرمز العظيم للوحدة والتسامح والإنقاذ في أخطر الظروف حرجاً وحساسية".

وأضاف: "أغتنم هذه الفرصة لأحيّي الشعب العراقي بكل فئاته وشرائحه والمتصدّين للشأن العام في مختلف مواقعهم، متمنياً الخير للجميع وحياة تسودها روح الأخوة والتسامح والتعاون؛ فعراقنا يستحقّ أقصى الجهود والتضحيات، وواجبنا جميعاً أن نعيش همومه وطموحاته في كل لحظة، ونتحمّل المسؤولية الدائمة في أي موقع وتحت أي ظرف. خدمة العراق ليست عنواناً محدوداً بموقع أو بفترة زمنية، بل هي واجب نابع من الضمير والإرادة الصادقة على التقديم والعطاء".                                                                                 واختتم بالقول:"أسأل الله تعالى أن يعمّ الازدهار جميع الشعوب العربية والإسلامية الشقيقة والصديقة، وأن تعيش في حاضرها ومستقبلها أجواء الرخاء والكرامة، محقّقةً الطموحات والآمال مصحوبةً بالخير والنجاح".

اخبار ذات صلة

ارسال التعليق