بدء المرشد الإيراني السيد علي خامنئي في صلاة "جمعة النصر"

بدأت اليوم إقامة صلاة الجمعة في طهران بإمامة قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله السيد علي الخامنئي بمشاركة ميليونية من الشعب.

نخيل نيوز /متابعة

 

بدأت اليوم إقامة صلاة الجمعة في طهران بإمامة قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله السيد علي الخامنئي بمشاركة ميليونية من الشعب.


وقال سماحة السيد الخامنئي في خطبة صلاة الجمعة اليوم: "سياسة القرآن الكريم هي أن الدول الإسلامية يجب أن تكون موحدة ووحدة المؤمنين تعني الولاية والرحمة الإلهية".

وأضاف آية الله الخامنئي: "أعداء الأمة الإسلامية هم أعداء فلسطين ولبنان والعراق ومصر وسورية واليمن،إيرن، العدو واحد وأساليبه في مختلف البلدان ربما تختلف...سياسة المستكبرين والطغاة تقوم على زرع الفرقة والفتن بين المسلمين، ولكن اليوم الأمة الإسلامية أصبحت واعية وبإمكانها أن تتغلب على الخطط لأعداء المسلمين".

وأكدَ : "لكل شعب الحق في الدفاع عن أرضه وسيادته ضد المحتلين والغاصبين وللشعب الفلسطيني كامل الحق في أن ينتفض في وجه المحتل الذي أهدر حياته كما أنه لا يحق لأحد انتقاد اللبنانيين في مساندة أشقائهم الفلسطينيين بالدفاع عن أرضهم".

وأشار آية الله الخامنئي الى عملية الوعد الصادق الثانية لحرس الثورة الاسلامية ضد الكيان الصهيوني وقال: "خطوة قواتنا المسلحة في مساندة غزة قبل أيام قانونية وتحظى بالشرعية الكاملة".

وشدد: "العمل الذي قامت به إيران هو أقل جزاء للكيان الصهيوني أمام جرائمه الفظيعة...نحن في أداء هذا الواجب لن نتأخر ولن نقوم بالانفعال ولن نتسرع ولن نقصّر".

اخبار ذات صلة

ارسال التعليق